موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي الليلة بتاريخ 23 يوليو 2020 بالدوري الايطالي والقنوات الناقلة

مباراة يوفنتوس وأودينيزي الليلة بتاريخ 23 يوليو 2020 بالدوري الايطالي والقنوات الناقلة

مباراة يوفنتوس وأودينيزي اليوم، سيواجه يوفنتوس خصمه أودينيزي في الأسبوع 35 من الدوري الايطالي، يوم الخميس (23/7/2020)، يمكن لليوفنتوس أن يحتفل بالسكوديتو ،والفوز بموسم الدوري الإيطالي.

عاد يوفنتوس إلى طريق الفوز بفوز مقنع بنتيجة 2-1 على لاتسيو في المباراة السابقة في الدوري الإيطالي والمباراة التالية مع أودينيزي في مواجهة حاسمة في الدوري الإيطالي، سجل كريستيانو رونالدو هدفه إلى 30 لهذا الموسم بدعامة، حيث تقدم قادة الدوري بست نقاط واضحة في القمة.

يملك يوفنتوس حاليًا 80 نقطة من 34 مباراة، فاز أتالانتا على بولونيا 1-0 ، ولديه الآن 74 نقطة من 35 مباراة، انتقل أتالانتا مؤقتًا إلى إنتر ميلان من المركز الثاني.

معلومات عن الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي هو أحد الدوريات الرائدة لكرة القدم في العالم ، حيث يستضيف بعض أندية كرة القدم الشهيرة مثل يوفنتوس ، روما ، إنتر ميلان و ميلان على سبيل المثال لا الحصر. الدوري الإيطالي هو أيضًا موطن لبعض أفضل لاعبي كرة القدم في العالم مثل كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش ولورنزو إنسيني وروميلو لوكاكو وسيرو إمبيلي ولويس موريل وغيرها الكثير.

وجها لوجه مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الايطالي

  • يوفنتوس ضد أودينيزي: هل يستطيع يوفنتوس الفوز في مباراة ثانية على التوالي بعد فوزه 2-1 على لاتسيو؟
  • كريستيانو رونالدو يمكن أن يتفوق على سيرو إيموبيل كأفضل هداف في الدوري. كم عدد الأهداف التي سيسجلها يوم الخميس؟
رونالدو هو أفضل هداف في الدوري الإيطالي برصيد 30 هدفاً.
رونالدو هو أفضل هداف في الدوري الإيطالي برصيد 30 هدفاً.

حقق كريستيانو رونالدو نقلة نوعية، منذ استئناف الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، في سبع من مباريات الدوري الثماني حتى الآن. واصل سجل اهدافه منذ بداية العام الآن 30 هدفاً في الدوري الايطالي، وهو في سباق مع لاعب فريق لاتسيو  (تشيرو إيموبيلي) للمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي في دوري الدرجة الاولى الإيطالي (كابوكانونيري).


حيث سجل تسعة أهداف في ثماني مباريات ويأمل عشاقه منه أن يكثر من أهدافه في المباراة القادمة ضد أودينيزي.

تكتيكات مدرب يوفنتوس (ماوريتسيو ساري)

يمكن لرجال ماوريتسيو ساري أن يتذوقوا تقريبًا انتصار سكودتو التاسع، لكنهم لم يكونوا في الصدارة مع بقاء أربع مباريات متبقية، فإن إنتر ميلان وأتالانتا، الذين لعبوا مباراة واحدة أكثر من اليوفي، لا يزالان في سباق اللقب.

بعد كسر خطهما الخالي من الفوز في ثلاث مباريات ضد لاتسيو ، سيلعب رونالدو وفريقه لمواجهة أودينيزي المتعثر في ملعب فريولي يوم الخميس، لا يزال أودينيزي برصيد 36 نقطة في المركز 16 في ترتيب الدوري يواجه خطر الانضمام إلى بريشيا وسبال في الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

أودينيزي ليست آمنة من خطر الخروج من الدوري، في الوقت الحاضر، يتقدم أودينيزي (36 نقطة) بفارق سبع نقاط فقط عن ليتشي (29 نقطة) وهو في خطر.

على الجانب الآخر أودينيزي

يريد أودينيزي بأن يخرج بنتيجة إيجابية عندما يهزم (فيكيا سيجنورا) ومع ذلك، فريق مستعد للتقدم على الغاز من أجل الفوز بسكوديتو، يبدو أن المهمة صعبة التحقيق.

التشكيلة المتوقعة لقمة مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الايطالي

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة

يوفنتوس (4-3-3): فويتش شتشيسني ؛ خوان كوادرادو ، ماتيس دي ليغت ، دانييل روجاني ، أليكس ساندرو ؛ أدريان رابيوت ، ميراليم بيانيتش ، رودريغو بينتانكور ؛ كريستيانو رونالدو ، فيديريكو برنارديشي ، باولو ديبالا.

المدرب: ماوريتسيو ساري.

الإصابات: ماتيا دي سكيليو (الفخذ) ، سامي خضيرة (الفخذ).

الإيقاف: ليوناردو بونوتشي.

إيقاف ليوناردو بونوتشي في مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي.
إيقاف ليوناردو بونوتشي في مباراة يوفنتوس ضد أودينيزي.

تشكيلة أودينيزي المتوقعة

أودينيزي (3-5-2): خوان موسو ؛ سمير ، سيباستيان دي مايو ، برام نويتينك ؛ ينس سترايغر لارسن ، رودريغو دي بول ، سيكو فوفانا ، كين سيما ، مارفن زيجيلار ؛ ستيفانو أوكاكا ، كيفين لازانيا.

المدرب: لوكا جوتي.

توقع النتيجة النهائية: أودينيزي 1: 3 يوفنتوس.

ملعب مباراة يوفنتوس وأودينيزي

ستقام مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الايطالي، في ملعب فريولي يقع في مدينة أوديني الإيطالية، يوم الخميس 23 يوليو 2020.

 

فوق الوسوم

admin