منوعات

نجمة سناب محادثة.. سعودية تحتفل بطلاقها مرتدية فستان فرح .. هشتاق

أميرة الناصر نجمة سعودية شعبية عبر تنفيذ سناب دردشة، تصدرت اليوم الاثنين تريند جوجل وموقع التغريدات Twitter، عقب احتفالها بطلاقها من قرينها وحبيبها السالف، إذ ظهرت بفستان ابيض صممته خصيصًا لارتدائه في ذكرى زواجها، سوى أنها ارتدته احتفالًا بطلاقها.

وكشفت أميرة نصار عبر مقطع تداوله رواد موقع ” Twitter“، أنها ارتدت ذاك الفستان الذي فصله المصمم عبد الله المعلوم في نبش الباطن لتحتفل به في ذكرى زواجها من حبها “مشعل”، سوى أنها قد عزمت ارتداءه في حفل إنفصالها بالطلاق.

وقالت أميرة الناصر أثناء المقطع المصور، انها تعمدت ارتداء الفستان الأبيض لتثبت لنفسها ولكل مطلقة أن الحياة لا تقف على أي واحد أيما كان غاليًا، وأنه ينبغي اعتبار ذاك الواحد ميتًا عقب إنفصالها بالطلاقوذكرت أنها لا ترغب بصيرة طليقها لا في العالم ولا في يوم القيامة، لافتة إلى أنها ستتجاوز هذه المدة وستستقل سيارتها وتسير في الشارع على نحو طبيعي.

والمهم ذكره أن أميرة الناصر هي واحدة من المواطنات المشهورات عبر تأدية سناب محادثة، إذ تتفاعل مع المشجعين والمعجبين على يد نشر وإشاعة مقاطع مرئية على الفور، عن حكاية حبها لزوجها السالف حتى حفل الزواج، لكنها صدمت معجبينها في كانون الثاني 2020 بخبر إنفصالها بالطلاق .لتتصدر تريند جوجل و Twitter

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة