غير مصنف

وزير الإعلام اليمني: تصعيد الحوثيين يعيد مجرى السلم إلى نقطة الصفر

شدد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، اليوم يوم الاحد، أن التصعيد العسكري لجماعة “أنصار الله” (الحوثيين)، يعيد أنشطة تشييد مجرى سياسي لإحلال السكينة في دولة جمهورية الجمهورية اليمنية إلى نقطة الصفر.

وألحق الإرياني في تغريدات على حسابه في “Twitter“: “ما ينتج ذلك من تصعيد عسكري لمليشيا الحوثي المؤيدة من إيران والذي ترافق مع تقدمات إقليمية أكثرها أهمية مقتل سليماني وتصعيد النشاطات الإرهابية للنظام الإيراني في المكان، ينسف كل الاتفاقات والتفاهمات وفي مقدمتها اتفاق السويد”.

وتابع: “طوال أكثر من عام لم تنفذ المليشيا الحوثية أي من التزاماتها بمقتضى اتفاق السويد”.
ونعت وتصوير وزير الإعلام اليمني، إيقاف إطلاق الرصاص في الحديدة بـ “الضعيف“، موجها إلى أن “أن الشأن البشري وملف الأسرى وحصار مدينة تعز لم يشهد أي تمنح“.

ودعا الوزير اليمني، المجتمع العالمي والمبعوث الأممي، إلى “وعي أن جلَد السُّلطة تجاه تلك الأعمال لن ينبسط“.
واعتبر “التصعيد العسكري من قبل مرتزقة إيران في مجموعة من الجبهات هو نتيجة لغض الطرف، وعدم التداول الجدي والحازم مع جرائمهم وانتهاكاتهم الإرهابية بحق أولاد أهل اليمن“.
وختم الإرياني مما لا شك فيه على تمكُّن المواطنين اليمنيين وجيشه على “الدفاع والمقاومة للمشروع الإيراني وذراعه الحوثية والدفاع عن الوطن وتأمين مكتسباته، وفي مقدمتها الثورة والجمهورية، وإعتاق ما توجد من الأراضي أسفل هيمنة المليشيا الحوثية”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تم الكشف عن مانع الإعلانات الرجاء اغلاق AdBlock الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️ ان قمت بتعطيل مانع اعلانات فيرجي تحديث الصفحة