يوفنتوس ضد نابولي اليوم الأربعاء 2020/6/17 في نهائي الكأس الإيطالي

عادت كرة القدم الإيطالية إلى العمل بعد توقف طويل بسبب وباء الفيروس التاجي (فيروس كورونا) ، كوفيد-19، كانت فترة الاستراحة أكثر من ثلاثة أشهر، وسيلعب الليلة مباراة يوفنتوس ضد نابولي

جرت المباريات السابقة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 8 مارس ، وفي 12 يونيو ستتم العودة التي طال انتظارها. بالطبع كل المباريات حتى البطولة ستقام بدون جمهور.

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي

سيلعب يوفنتوس ضد نابولي في 17 يونيو، في المباراة النهائية للكأس الإيطالي. يبدأ اللعبة الساعة 22:00 بتوقيت مكة، كانت فترة الاستراحة أكثر من ثلاثة أشهر.

ملعب مباراة يوفنتوس ضد نابولي في نهائي الكأس الإيطالية

انتهت مباريات الدور قبل النهائي بالفعل، ومن المقرر أن تنتهي المباراة النهائية بين نابولي ويوفنتوس يوم الأربعاء. سيقام في روما في استاد أوليمبيكو بمقاعد فارغة، بحيث لا يتمتع أي من الجانبين بمزايا الملعب.

تعرف على نقاط القوة و الضعف بين يوفنتوس ضد نابولي

اتضح أن طريق المنافسين إلى النهائي صعب، هزم النابوليتان إنتر في المباراة الأولى في المباراة الأولى (1-0) ، ولكن كان يجب التغلب على صعوبات كبيرة في شباكهم، تم التخطي في الدقيقة الثانية من ركلة مباشرة من الزاوية.

“نابولي” لأربع مباريات لعبت في طريقها إلى النهائيات فاز بثلاثة انتصارات وتعادل مرة واحدة. خرج “أزوري” من البطولة و “بيروجيا” و “لاتسيو” و “إنتر”. ومن الجدير بالذكر أن اللقاء الوحيد الذي لم يربح في الوقت المعتاد قد حدث الأسبوع الماضي – حيث تم تسجيل التعادل 1-1 على إنتر في جدران ساو باولو. أيضا ، هذه المباراة هي الوحيدة في الكأس حيث غاب عن نابولي.

أما “يوفنتوس” فاز في كأس إيطاليا الحالي أربع مباريات، وسجل انتصارين وانتهى لقاءان بالتعادل في الوقت العادي، في طريقهم هزم تورينو أودينيزي وروما وميلانو.

لم يلعب نابولي ويوفنتوس بمبارياتهما بعد الحجر الصحي جمع لقاء “ميلان” 8.2 مليون مشاهد على الشاشات ، ليصبح الأعلى تصنيفا هذا الموسم. لم يُظهر “كبار السن” كرة قدم قوية لمثل هذا الجمهور: في البداية لم يدرك كريستيانو رونالدو ركلة جزاء ، وبعد إزالة Ante Rebic “Juve” حاول إنشاء شيء، لكنه فشل في رمي الكرة إلى هدف “Rossoneri”. بعد الحجر الصحي لمدة ثلاثة أشهر ، لم نر هجوم تورين وتمزيقه ، حتى ضد ميلان ضعيفًا بسبب الإصابات وعدم الأهلية. ربما احتفظت كل القوى بالنهائيات.

قد يهمك أيضاً :-

 

 

 

 

 

فوق الوسوم

admin